أحدث الأخبار

اصوات الدريوش ترافق السلطة المحلية والدرك بالدريوش في جولة بأحياء المدينة

+ = -

في إطار تغطيتها المتواصلة لتداعيات فيروس كورونا بالدريوش ، قامت اصوات الدريوش ، عصر هذا اليوم الثلاثاء، بجولة في مختلف أحياء المدينة، برفقة السلطة المحلية والدرك الملكي ، حيث كانا بصدد حملة لحث المواطنين على إلتزام بيوتهم، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.


جولة اليوم شارك فيها كالعادة عامل الاقليم و باشا مدينة الدريوش وقائد سرية الدرك بميضار وعناصر تابعة للقوات المساعدة بالمدينة، وأعوان السلطة المحلية.

ووَقَفَ الموقع على حزم رجال السلطة والأمن في التعامل مع كل مواطن يخرق حالة الطوارئ الصحية دون مبرر لذلك، وفي هذا الإطار، عايَنَتْ اصوات الدريوش عملية توقيف السيارات والمواطنون اذا ما كان اصحابها يتوفرون على ورقة الخروج وفي ذات السياق واصل رجال السلطة عملية اقتحام الاحياء ليلة الثلاثاء ليتم القبض على اربعة اشخاص خالفو اوامر الحجر الصحي الذي اصدرته وزراة الداخلة والصحة .

كما لاحظ الموقع استجابة كبيرة من ساكنة المدينة لحالة الحجر الصحي، حيث لا يخرج المواطنون إلا في الحالات الاضطرارية، مثل التبضع أو التطبيب أو العمل، وهو ما يعتبره المراقبون أحسن حل لمحاربة وباء كورونا. وتجدر الإشارة إلى أن رجال السلطة والأمن الوطني بالدريوش لا زالوا مرابطين وسط المدينة منذ انطلاق حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وذلك من أجل مراقبة احترام الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار “كوفيد19”.

الوسم


أترك تعليق