أحدث الأخبار

مجلس جماعة امطالسة يتدارس في دورة استثنائية اتفاقية بناء الطرق ومآل استكمال أشغال السوق الأسبوعي

+ = -

عقد مجلس جماعة امطالسة، صباح اليوم الخميس 6 غشت الجاري، بمقر الجماعة، وفق إجراءات السلامة الصحية والتباعد المنصوص عليها لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، أشغال دورته الاستثنائية، وذلك للتداول في نقاط جدول الأعمال.

وشهدت أشغال ذات الجلسة، التي ترأسها رئيس مجلس الجماعة، الحسن قيشوحي، بحضور قائد القيادة، ومدير المصالح بالجماعة، والنصاب القانوني لأعضاء المجلس، المصادقة بالإجماع على النقطة المتعلقة بإعادة دراسة اتفاقية الشراكة، التي تهم بناء المسالك الطرقية وفك العزلة، في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي.

فيما تم تأجيل النقطة الثانية المتعلقة بدراسة مآل استكمال أشغال السوق الأسبوعي، لدورة لاحقة، وذلك لغياب مدير شركة العمران أو من ينوب عنه، لكون أشغال المشروع تشرف على انجازه ذات الشركة، فيما تمت المصادقة على النقطة الأخيرة المتعلقة بالثمن المقترح من طرف اللجنة الإدارية للخبرة لتفويت القطعة الأرضية المخصصة لإحداث السوق الأسبوعي، والمحدد في 70 درهم للمتر مربع.

إلى ذلك انتهت أشغال ذات الجلسة من الدورة الاستثنائية التي مرت في جو من النقاش المسؤول، بتلاوة نص برقية الولاء والإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله الملك محمد السادس.

الوسم


أترك تعليق